نقابة الصحفيين: قرصنة الاحتلال لأثير صوت فلسطين تعبير عن سلوك عصابات

رام الله- أدانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، قرصنة الاحتلال لأثير إذاعة صوت فلسطين لبث رسائل تهديد للمواطنين في غزة، واعتبرت أن هذا اعتداء خطير جدا ويشكل تطورا في اعتداءات وجرائم الاحتلال على وسائل الاعلام الفلسطينية، وهو تصرف يعكس سلوك العصابات .

وأدانت النقابة بأشد العبارات  قرصنة قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم السبت، لأثير إذاعة صوت فلسطين على الموجة الرئيسية 100,01 Fm لبث رسائل تهديد لأبناء شعبنا في قطاع غزة معتبره ذلك جريمة جديدة بحق الإعلام الفلسطيني.

وكانت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني، قد أشارت  في بيان لها اليوم إلى خطورة هذه القرصنة الإسرائيلية في استباحة وسائل الإعلام الفلسطينية بقوة الاحتلال لتستخدمها في حربها العدوانية علي شعبنا.

واكدت الهيئة أن هذه الجريمة الجديدة تأتي ضمن حرب الاحتلال الشاملة على كافة أبناء شعبنا وتعد استمرارا للحرب التي يشنها على الإعلام الرسمي الفلسطيني عبر إعدام الزملاء الصحفيين فيه وعائلاتهم كما جرى مع الزميل محمد أبو حطب ومئات الإعلاميين وعبر استمراره في اغلاق مكتب الهيئة في القدس المحتلة والاعتداء الدائم على طواقمها في الميدان.

وأشارت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون إلى أنها ماضية في أداء رسالتها في إيصال صوت وصورة شعبنا إلى كل مكان في العالم مهما كانت جرائم الاحتلال بحقنا وأن كل هذا الاستهداف لن يزيدنا إلا اصراراً على فضح جرائم الاحتلال للعالم أجمع وصولاً لمحاسبته عليها.

 

وختمت الهيئة بيانها بالتأكيد على متابعتها لهذه القرصنة مع كافة جهات الاختصاص على المستوى الداخلي والخارجي لمحاسبة ومحاكمة الاحتلال على جرائمه المستمرة.

وتشير النقابة إلى أن هذه القرصنة تأتي في سياق سلسلة اختراقات وثقتها النقابة لنحو 24 اذاعة محلية عاملة في قطاع غزة، تم قرصنة موجاتها منذ بداية العدوان بغرض بث رسائل تهديد ووعيد لسكان قطاع غزة.

وتعبر النقابة عن تضامنها ووقوفها مع الهيئة وكافة الاذاعات المحلية في غزة،  وأنها ستتابع هذا التطور الخطير مع كافة المنظمات الدولية والقضاء الدولي.

 

 

 

عن info info

شاهد أيضاً

افتتاح النصب التذكاري لحرية الصحافة في مقر سفارة دولة فلسطين بتشيلي

سانتياغو– افتتحت سفارة دولة فلسطين في تشيلي، نصبًا تذكاريًا لذكرى الصحفيين الشهداء والذين ما زالوا …