الخميس | 13/08/2020 - 07:56 مساءً
SATSUNMONTUEWEDTHUFRI
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
شركاء
النقابة توجه تحية إجلال وإكبار لـ"كتيبة جنود الحقيقة" وتشيد بدور الزملاء المهني

القدس16-3-2020- تتوجه الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين بتحية إكبار وإجلال إلى جميع الصحفيين (كتيبة فرسان الحقيقة )وتشيد بجهودهم ودورهم الوطني والمهني.
وأثنت النقابة في بيان لها اليوم الاثنين، على دور الصحفيين الفلسطينيين في نقل الكلمة الصادقة المعبرة عن الانتماء الوطني الصادق والدور المهني المسؤول الذي يقومون به ليل نهار إلى جانب أبناء شعبنا وخاصة الطواقم الطبية والأجهزة الأمنية من أجل حماية شعبنا من انتشار وباء فايروس "كورونا".
وقال البيان: وتتوجه النقابة بالتحية الخاصة لفرسان بيت لحم ومؤسساتها الإعلامية الذين كان أداؤهم بأعلى درجات المهنية والمسؤولية الوطنية والاجتماعية وصدوا الشائعات ودحضوها.
وأضاف: إن الصحفيين نشروا الحقيقة ورفعوا من عزيمة شعبنا بدورهم التوعوي المهني وخاصة في محافظة بيت لحم وتسجل لهم النقابة بأحرف من نور انتصار مهنيتهم الوطنية كما عهدناهم في كل المحطات المشرفة.
الإشادة بالدور المهني في متابعة الأوضاع في بيت لحم:
وفي هذا السياق تشيد النقابة بتغطية كل وسائل الإعلام المحلية في بيت لحم وبكافة الصحفيين العاملين في الإعلام العربي والدولي الذين تفانوا من أجل فلسطين وشعبها في مدينة مهد المسيح عليه السلام.
كما تشيد بدور مؤسسات الإعلام الرسمي الفلسطيني والصحفيين العاملين بها على متابعتهم المستمرة وتغطيتهم ونقلهم لشعبنا وللعالم ما تتعرض له بيت لحم من محنه والجهود الجبارة لكافة قطاعات شعبنا في المحافظات لمواجهة فايروس "كورونا".
وتابع البيان: وتثني النقابة بدور وتجربة شعبنا ووحدته في هذه المحنة خاصة في بيت لحم من مؤسسات حكومية مدنية وأمنية وخاصة وأهليه ونقابية بطريقة التعامل المسؤولة لوقف انتشار الفايروس في وطننا فلسطين وفي تضامن كافة أبناء شعبنا مع أهالي بيت لحم.
الإشادة بتوحيد بث المحطات المحلية:
وقال بيان النقابة: كما تعبر النقابة عن تقديرها وتثمينها لمبادرة المؤسسات الإعلامية في نابلس بتوحيد بث مشترك يومي متواصلة منذ اكتر من أسبوع بين أكثر من عشرين محطة إذاعية في نابلس ورام الله والخليل طولكرم وقلقيلية وجنين وأريحا وسلفيت وبيت لحم لتوعية المواطنين والتضامن مع بيت لحم.
ودعت الأمانة العامة للنقابة إلى تعميم التجربة بين جميع الإذاعات في الوطن بما يعزز هذا الدور الوطني المهني المسؤول.

الإشادة بحرص "إذاعة نساء إف ام":
وفي شأن متصل، أشادت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بخطوة اذاعة (نساء إف أم)، وعلى رأسها مدير عام الاذاعة الزميلة ميسون عوده، وطاقم الاذاعة على القيام بواجبهم ومسؤوليتهم بتعقيم مقر الاذاعة في رام الله.
وتعتبر النقابة أن هذه الخطوة تستحق التقدير، داعية جميع وسائل الإعلام القيام بالخطوة ذاتها.
ــــــــــــــــــ
م.خ

فليكر