الأربعاء | 18/07/2018 - 02:28 صباحاً
SATSUNMONTUEWEDTHUFRI
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
شركاء
نقابة الصحفيين تمنح بطاقة العضوية لطلبة تكنولوجيا الإعلام في جامعة خضوري

سلم قسم تكنولوجيا الإعلام في جامعة فلسطين التقنية خضوري في طولكرم، وبالتعاون مع نقابة الصحفيين، بطاقات عضوية النقابة لطلبة قسم بكالوريوس تكنولوجيا الإعلام، في الجامعة، خلال حفل أقيم في حرمها.
وأكد أحمد عمار مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة على أن استحداث برنامج بكالوريوس تكنولوجيا الإعلام في الجامعة هذا العام، سيعمل على سد حاجة سوق العمل خاصة في المجال التقني والرقي بالعمل الإعلامي نحو الأمام.
وأضاف أن الجامعة تسعى بكل ما لديها من إمكانات لتوفير احتياجات القسم، وأنها قد باشرت بتجهيز أستوديو للتدريب، بالإضافة إلى اتفاقيات الشراكة مع المؤسسات الإعلامية.
وبين عمار أن هذه البطاقة هي بوابة المستقبل بالنسبة للطلبة ينطلقوا من خلالها إلى فتح آفاق العمل الإعلامي أمامهم وتسهيل مهمتهم أمام المؤسسات الفلسطينية.
من جانبها، قالت الدكتورة رباب جرار عميدة كلية العلوم والآداب، إنه مع بداية الفصل الثاني سيتم توفير أستوديو كامل ومختبرين للحاسوب مجهزة بأحدث التقنيات اللازمة لإتمام العملية التعليمية لهذا التخصص على أكمل وجه.
وأشارت أن هذه البطاقة مصدر سعادة وفخر لهؤلاء الطلبة، شاكرة الهيئة التدريسية ونقابة الصحفيين لتسهيل إصدار هذه البطاقات، لافتة أنها لاحظت بأن الحياة والنشاط زادت في الكلية مع افتتاح التخصص الجديد.
من جانبه، بارك عيد ياسين ممثل نقابة الصحفيين في طولكرم ومدير مكتب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا في قلقيلية، باسم نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، للطلبة حصولهم على البطاقة والعضوية في النقابة كأول إنجاز يسجل لهم.
وأضاف أن هذه البطاقة تمنح الطالب عضوية في النقابة، وتمكنه من المشاركة في جميع فعاليتها، وتسهل العمل الإعلامي أمامه، وستمكنه من خوض غمار العمل الميداني بصورة أسهل، وتتيح له الحصول على المعلومات من أي مؤسسة كانت، معربا عن استعداد النقابة في تقديم الدعم والمساندة للطلبة في هذا التخصص سواء أثناء الدراسة أو بعد التخرج.
وأشار الدكتور محمد شتيوي رئيس قسم تكنولوجيا الإعلام إلى أن الهدف من اللقاء هو تكريم طلبة تكنولوجيا الإعلام ومنحهم بطاقات عضوية نقابة الصحفيين، تنفيذا لما وعد به نقيب الصحفيين ناصر ابو بكر أثناء استضافته في الجامعة بداية الفصل الدراسي.
ونقل الطالب فارس حواري رئيس نادي تكنولوجيا الإعلام شكره وامتنانه لنقابة الصحفيين وإدارة الجامعة، وتحديداً رئيس قسم تكنولوجيا الإعلام دكتور محمد شتيوي والهيئة التدريسية لما يقدمونه من خدمات و تسهيلات للطلبة، وقال سنصل إلى أعلى المراتب، وسنكون العدسة النزيهة التي تنقل الحقيقة.

فليكر